منتديات الملكة سما

منتديات الملكة سما


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

( اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ) [البقرة:255]


شاطر | 
 

 جزأ التاني من الهم اشهد اني قد بلغت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مجاريح
نـــائب المـدير

نـــائب المـدير


عدد المساهمات : 1744
نقاط : 2586
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: جزأ التاني من الهم اشهد اني قد بلغت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين مارس 19, 2012 6:14 pm


الجزأ التاني من القصه الي توضح بعد ماحظر كا افراد المعنين
الجزأ التاني من القصه انو في حدا بيكزب وانو كان مع علاقه مع الحبيب طيب شو الي صار حتى هادا البنت دي تدعي عليه اكد اتخنقو ع شيء والطرف الرابع نفى انو شخص يكون خوان
ازا في حدا بيكزب وهو الي مزبط القصص طيب ليه مقالو من زمان وليه ما وجهو وهو موجود طيب والي وكتير اسأل
بس سؤال الحبيبي ليه اختفى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟او كان حاب يكشف الي بخونو هو مالو ميخلي بحببتو وام احمد ايه دخلها بالقصه وكمان شروق وهل الحبيبي يلعب حقا والحبيب اكتشف انو البنت بتعرف حببه كويس البنت دي عجيب شو القصه لازم حدا يحكي وهو الحبيبي الي وجهم الصبح
وترك الناس تنهش بلحمو
وهل هي نهايه ام هي البدايه
وكمان في سر بهادا الشا غريب بس مستور
تشبح الجرام البولسيه هههههههههه
بس حنظل ونتابع مجريات الاحداث هل ترجع الامور لطبيعتها اما تنجرح الحبيبه
مع انا شاب كان بقول الا الخيانه وهو خان عجيب امور كتير دور بمخك عزيزي القارئ والشاطر يحلها هههههههههههههه
سلام عليكم
ع فكرا الحبيبي متابع من بعيد نشوف شو رح يعمل ؟؟؟؟؟؟؟؟


اشوفكم الاسبوع الجاي وان شالله اقدر اشوف المستجدات وبترك الموضوع تكمل انينو





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
بحر الشوق
....
....


عدد المساهمات : 916
نقاط : 1323
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 10/01/2012


مُساهمةموضوع: رد: جزأ التاني من الهم اشهد اني قد بلغت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 9:27 am



ميسو ترجعي بالسلامة حبيبتي

و نشوفك على خير

و ان شاء الله ما يصير غير كل خير

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عادل
...
...


عدد المساهمات : 220
نقاط : 307
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/04/2011


مُساهمةموضوع: رد: جزأ التاني من الهم اشهد اني قد بلغت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 11:57 am

طيب امتى وفين؟؟


معقوله










<H1 id=watch-headline-title>حد يجى يقرصنى معقوله


</H1>



كل هذا حب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد
...
...


عدد المساهمات : 287
نقاط : 417
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
العمر : 28


مُساهمةموضوع: رد: جزأ التاني من الهم اشهد اني قد بلغت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 12:09 pm

لك اخ ياوليدياعيب بس الرجولة كانت ببعض ناس بس هلق رجولة صارت اسم مكتوب على جدران عيب والله عيب ما اخ يا خسارة وين نحنا بس يلا شعرك ينطبق عليك لك اخ يا حيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
آنين آلنآي
نـــائب المـدير

نـــائب المـدير


عدد المساهمات : 515
نقاط : 693
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 08/01/2012


مُساهمةموضوع: رد: جزأ التاني من الهم اشهد اني قد بلغت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 1:57 pm



shutup
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجاريح
نـــائب المـدير

نـــائب المـدير


عدد المساهمات : 1744
نقاط : 2586
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: جزأ التاني من الهم اشهد اني قد بلغت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 2:46 pm

انا بحبك بس انو تجي وحده تقلي انو ام احمد بدك ياها ووانا بعملك مشاكل واهلي بنقو ع راسك تجي تزوجني واني ولا شيء بحياتك واني مجردد لعبه شو بدك اعمل انا بحبك واتالم بس شو اعمل شو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتا اكتر واحد عارف اني بحبك وعمري محبيت حدا غيرك اخ قديش اتألم والله هو العالم بحالي بس ولو كنت غير هيك ما بظل بدور وراك وغرتي حب مش شيء اخر





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد
...
...


عدد المساهمات : 287
نقاط : 417
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
العمر : 28


مُساهمةموضوع: رد: جزأ التاني من الهم اشهد اني قد بلغت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 2:56 pm

اختي اذا بدوري وراه هاد شخص مو رجال عيب على شوارب يلي بوجهو عيب تحكي هيك شوناقصك يا هبلة شوفي حالك انتي مين وبنت مين قولي يا زواج شوفي ناس تركض بس انا بعرف انتي رافضة على قولة المثل ارضينا بالبين والبين مارضي بينا خلي يلعب بكرا يندم ويرجع بس وقتها ان شاء الله تكوني تزوجتي يلي الله يقسمو ويكون احسن منو بس اخ شو كان الواحد مخدوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجاريح
نـــائب المـدير

نـــائب المـدير


عدد المساهمات : 1744
نقاط : 2586
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: جزأ التاني من الهم اشهد اني قد بلغت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 3:18 pm

ممكن توقف حياد لانو في حدا برد علي بالمنتدا من مصلحتو تخرب بيني وبين وليد اكتر ممكن تظل حياد عادل رجال وانتا عارف بس طول بالك شوي





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مجاريح
نـــائب المـدير

نـــائب المـدير


عدد المساهمات : 1744
نقاط : 2586
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 31/07/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الاجزء تاني من الهم اني قد بلغت    الثلاثاء مارس 20, 2012 3:20 pm

ممكن توقف حياد لانو في حدا برد بدالي بالمنتدا من مصلحتو تخرب بيني وبين وليد اكتر ممكن تظل حياد عادل رجال وانتا عارف بس طول بالك شوي قال توت قال هههههههههههههههه ممكن توقفو حياد





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد
...
...


عدد المساهمات : 287
نقاط : 417
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
العمر : 28


مُساهمةموضوع: رد: جزأ التاني من الهم اشهد اني قد بلغت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 3:27 pm

لك انا يلي دخلت لك قال لسمر بحبك يا اشرف الناس رجال شو اهبل هاد واذا ايجى لهون باس الايادي ما فيييييييييييييييييي لك لعوب شخص خاين خاين خاين خاين ونذل لايرتقي للحيوانات ماشي ياوليد رجال قال رجال وين رجولية يا حريمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
خالد
...
...


عدد المساهمات : 287
نقاط : 417
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/12/2011
العمر : 28


مُساهمةموضوع: رد: جزأ التاني من الهم اشهد اني قد بلغت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء مارس 20, 2012 3:30 pm

لك فكرتك يا وليد جبل عالي كل الناس تطلع عليك طلعت سهل واطي الكل ي بيه وفهمك كفاية اذا بتفهم لك رد يا خاين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جزأ التاني من الهم اشهد اني قد بلغت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الملكة سما :: ®––•(-• آلمنتديـآت آلعـآمـه •-)•––© :: الـمنتـدى الـعـــــــــــــــــــام-
انتقل الى: