منتديات الملكة سما

منتديات الملكة سما


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

( اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ) [البقرة:255]


شاطر | 
 

 محمود معروف: الداعون للعصيان المدني "أخذوا على قفاهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lllJUBAlll
...
...


عدد المساهمات : 310
نقاط : 869
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/02/2012
الموقع : --------------------------------------------------


مُساهمةموضوع: محمود معروف: الداعون للعصيان المدني "أخذوا على قفاهم    الإثنين فبراير 13, 2012 9:05 am

الإثنين, 13 شباط/فبراير 2012


رب ضارة نافعة فقد كشفت الدعوة التي دعا إليها بعض "العاطلين والبلطجية" للعصيان المدني بين المواطنين والإضراب العام وتعطيل مصالح الناس.. كشفت دعوتهم عن حجمهم الطبيعي في الشارع المصري.. أخذوا علي قفاهم وظهروا وحدهم كالأقزام في الميادين..
رفض المصريون الانصياع لدعوتهم التخريبية وذهبوا إلى أعمالهم وعملوا ساعات إضافية تطوعا مجانا وبلا مقابل... بل إن بعضهم كانت إجازته الأسبوعية يوم السبت فذهب إلي عمله ودخل مكتبه وأنجز بعض الأعمال المتأخرة وبعضهم وجد مصلحته مغلقة فجلس أمام باب الإدارة طوال اليوم وكأنه يقول لمن دعوا إلي العصيان المدني لن نستجيب لكم أيها الغوغائية.. أيها القابضون بالدولار واليورو والريال من هنا ومن هناك لتخريب وتدمير مصر.. قالوا لهم حرام أن تكونوا مصريين أيها العملاء الخونة.. أيها المرتشون.

كانت صفعة قوية على وجوه بعض مقدمي برامج التوك شو الذين استأجرهم أصحاب القنوات واشتروهم بالمال لتقطيع أوصال مصر وهدم اقتصادها وإسقاط الدولة.. لكن مصر التي ورد اسمها في القرآن لن تسقط أبدا ولن يركع أهلها لغير الله حتي لو داسوا على المعونة الأمريكية بالأقدام.. فالأشرف لنا أن نموت أحرارا ولا نعيش على ما تقدمه أمريكا للشعوب لقهر إرادتها.

فشلت الدعوة للعصيان المدني والإضراب عن العمل والاعتصام في الميادين والشوارع وارتد من دعوا إليها على أعقابهم خائبين وعرفوا حجمهم الطبيعي في الشارع وآن الاوان أن نتصدي لهم ونفكك تنظيماتهم ونحاكم من يسيء منهم إلى الشعب وإلى مصر.. كفانا بلطجة وصياعة.. لا أظن أن رجلا محترما أو سيدة فاضلة سواء المتعلمين أو غير المتعلمين.. من الصعب الانسياق وراء حفنة ممن باعوا ضمائرهم وليس غريبا أن يبيعوا مصر!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملكة سما
صـــاحبة المـنتدى

صـــاحبة المـنتدى


عدد المساهمات : 13493
نقاط : 22734
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 11/08/2010
الموقع : http://samaa5.yoo7.com/u2


مُساهمةموضوع: رد: محمود معروف: الداعون للعصيان المدني "أخذوا على قفاهم    الإثنين فبراير 13, 2012 9:15 am

اولا مشكور جوبا على طرحك فعلا لا للعصيان المدنى ده تخريب لمصر فعلا وتعطيلها اكثر لما كل المصريين تتوقف عن عملهم مش ده خراب لاسف فى يد خفيه هما يعلمون من هى الحمد الله الشعب المصرى له ارادة قويه ولا ينصاع لاى غوغاء تدمر هذه البلد الذى يحميها الله ومذكورة فى القراءن مشكووور جوبا تقبل مرورى





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمود معروف: الداعون للعصيان المدني "أخذوا على قفاهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الملكة سما :: ®––•(-• آلمنتديـآت آلعـآمـه •-)•––© :: منتـــــــدى مصــــر بعـــد ثـــورة 25 ينــــــايــــر-
انتقل الى: