منتديات الملكة سما

منتديات الملكة سما


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

( اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ) [البقرة:255]


شاطر | 
 

 الحملة الشعبية لترشيح المشير طنطاوي رئيساً لمصر 2012

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملكة سما
صـــاحبة المـنتدى

صـــاحبة المـنتدى


عدد المساهمات : 13493
نقاط : 22734
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 11/08/2010
الموقع : http://samaa5.yoo7.com/u2


مُساهمةموضوع: الحملة الشعبية لترشيح المشير طنطاوي رئيساً لمصر 2012   الأربعاء أكتوبر 26, 2011 2:20 am

تحت شعار "مطلب شعبي للاستقرار"
حملة لترشيح المشير طنطاوي رئيساً لمصر




دشن ائتلاف سياسي جديد يسمي نفسه "مصر فوق الجميع"، اليوم الثلاثاء، حملة لترشيح رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة في مصر المشير محمد حسين طنطاوي، رئيساً للجمهورية تحت شعار "مطلب شعبي للاستقرار".

وذكرت صحيفة "المصري اليوم" إن مئات الملصقات للمشير بالزي العسكري انتشرت في ميادين رمسيس وعبدالمنعم رياض والجيزة ومسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية. وقال مؤسسو الائتلاف إنهم سيبدؤون حملة لجمع مليون توقيع على بيان تأييد المشير خلال أسبوعين.


وقال محمود عطية، منسق الائتلاف، المتحدث الإعلامي باسم الحملة، إنهم قرروا تدشين الحملة قبل شهر، لكن الأحداث المؤسفة التي تمر بها البلاد تسببت في تأجيل إعلانها.


وأضاف: "نحن نعبر عن مطلب شعبي للكتلة الصامتة التي ترى أن المشير هو الأفضل لقيادة البلاد فترة رئاسية واحدة، ليصل بها إلى الديمقراطية الحقيقية، في ظل فقدان الثقة في أغلب المرشحين المحتملين، والنخبة السياسية التي تتحدث باسم الثورة، والاتهامات التي تحوم حول النشطاء وأعضاء الحركات الاحتجاجية والائتلافات بتلقي تمويل خارجي خاصة من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي".


وأضاف "عطية" لـ"المصري اليوم": "المشير طنطاوي والمجلس العسكري حموا الثورة من محاولات إجهاضها من النظام السابق ووقفوا مع الثوار، وهذا يعد أكبر داعم للفوز بالرئاسة".


وأوضح أن الحملة قررت قصر التبرعات على أعضائها فقط. وقال إن جمع التوقيعات سيبدأ بالقاهرة والجيزة، ثم المحافظات الساحلية مثل الإسكندرية وبورسعيد، وينتهي بمحافظات الصعيد. وتابع: "سنطبع آلاف المنشورات للتوعية بأهداف الحملة والأسباب، وتوزيعها على المواطنين في الشوارع والمقاهي بالقاهرة والجيزة خلال يومين".


وقال أحمد سعد، منسق العمل الميداني بالائتلاف، إن الحملة تستهدف تشكيل ضغط شعبي على المشير طنطاوي لدفعه إلى الترشح للانتخابات الرئاسية، وتوصيل رسالة له مفادها: "قرار ترشحك مطلب شعبي وليس شخصياً". وأضاف أن المشير قائد لمؤسسة عسكرية وسيادية لا يمكن اعتبارها تابعة للنظام السابق.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحملة الشعبية لترشيح المشير طنطاوي رئيساً لمصر 2012
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» المليسة
» ماذا سيحدث في عام 2012
» ديكورات داخلية رائعة
» صور x صور 2012
» توبيكآت آنسآنه تحس آنهآ شيء غآلي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الملكة سما :: ®––•(-• آلمنتديـآت آلعـآمـه •-)•––© :: منتـــــــدى مصــــر بعـــد ثـــورة 25 ينــــــايــــر-
انتقل الى: