منتديات الملكة سما

منتديات الملكة سما


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

( اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ) [البقرة:255]


شاطر | 
 

 الف مبروك لاخواتنا الفلسطيينين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fares011
.
.


عدد المساهمات : 11
نقاط : 23
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 15/10/2011

مُساهمةموضوع: الف مبروك لاخواتنا الفلسطيينين   الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 4:06 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركانه بمناسبه الحدث العظيم باتفاقيه الاسري والافراج عن اخواتنا الفلسطينين احب اهنئ وابارك لكل فلسطينى حر ونزيهه
وعقبال يا رب ما كل كلب اسرايئيلي يكون خارج ارض فلسطين الطاهره والف الف مبروك
أشاد الدكتور موسى أبو مرزوق، نائب رئيس المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، بدور مصر الفاعل فى إكمال صفقة الأسرى بين حماس وإسرائيل.

وقال أبو مرزوق، فى تصريحات صحفية أدلى بها اليوم فى ميناء رفح البرى عقب تنفيذ الصفقة والإفراج عن الأسرى الفلسطينيين، إن ما بذلته مصر فى هذا المجال يعد إنجازا كبيرا، مشيرا إلى أن مصر لم تدخر جهدا من أجل الإفراج عن الأسرى، وتجاوب معها الفلسطينيون من أجل إنجاحها، لافتا إلى أن هذه الصفقة شغلت كل مناطق فلسطين "القدس والضفة الغربية وقطاع غزة".

وأضاف أن جميع السجناء الفلسطينيين فى سجون إسرائيل مع زملائهم الذين لم تشملهم الصفقة سعدوا كثيرا بهذه الخطوة.

ونبه إلى أن المستقبل يحمل ثلاث قضايا هامة، الأولى: قضية المصالحة التى تعتبر إحدى القضايا الساخنة، والسعى لإتمامها برعاية مصرية، أما القضية الثانية فهى الاتفاق على برنامج وطنى جامع واستراتيجية وطنية شاملة كأداة وحيدة لتحقيق طموحات الشعب الفلسطينى، والقضية الثالثة هى قضية الأسرى فى سجون إسرائيل.

وشدد أبو مرزوق على ضرورة أن تعى إسرائيل أنه لا مجال أمامها سوى الإفراج عنهم.

وجدد الشكر لفريق المفاوضات فى قضية الإفراج عن الأسرى الفلسطينيين من الجانب المصرى، وخاصة المخابرات المصرية.

وأضاف أن إسرائيل تخوض الآن حصارها على غزة بعد قيامها بضغوط سياسية ودبلوماسية للإفراج عن الجندى جلعاد شاليط، آخرها الوسيط الألمانى على مدى عامين، وعاد الوسيط المصرى لينهى الصفقة بنجاح كبير؛ وبالتالى رضخ نتنياهو لطلبات حماس، وتم الإفراج عن الأسرى، وكانت الدفعة الأولى التى تم تنفيذها اليوم بالإفراج عن 450 أسيرا، منهم 90 من الضفة الغربية و14 من القدس و45 مبعدا، والباقى من قطاع غزة.

كما تم الإفراج عن 27 أسيرة ذهبت منهن 21 إلى الضفة و3 أسيرات إلى القدس و2 إلى الأردن وواحدة إلى قطاع غزة، وتتبقى 9 أسيرات، يسعى الجانب المصرى إلى الإفراج عنهن ضمن الأعداد التى سيتم الإفراج عنها فى المرحلة الثانية عقب شهرين.

من جانبه، أعلن عزت الرشق عضو المكتب السياسى لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" أن الأسرى تنسموا هواء الحرية وهم يسجلون يوما تاريخيا بخروجهم من سجون إسرائيل.

وأضاف الرشق، فى تصريحات أدلى بها، أنه بالمقاومة تم إنقاذ أبنائنا الأسرى من براثن الاحتلال الإسرائيلى والموت البطىء الذى يتعرضون له فى سجون إسرائيل، مؤكدا تواصل الجهود للإفراج عن باقى السجناء الفلسطينيين.

وقال "نتابع مع الوسيط المصرى عملية الإفراج عن السجينات الفلسطينيات؛ لأن عدم الإفراج عنهن يعد إخلالا بالصفقة، وأن ضمانات الإفراج عن باقى الأسرى هى إرادة شعب فلسطين والراعى الرسمى للصفقة وهو الجانب المصرى، كما أن الاتفاق واضح أمام العالم أجمع وأن إسرائيل ليس من مصلحتها الإخلال بهذا الاتفاق

تقبلو ارق تحياتى اخوكم في الله عاشق القدس فارس".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الملكة سما
صـــاحبة المـنتدى

صـــاحبة المـنتدى


عدد المساهمات : 13493
نقاط : 22734
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 11/08/2010
الموقع : http://samaa5.yoo7.com/u2


مُساهمةموضوع: رد: الف مبروك لاخواتنا الفلسطيينين   الثلاثاء أكتوبر 18, 2011 6:40 pm

الف الف مبروك ايوة كده اسرائيل مش بتيجى غير كده مبروك للفلسطنيين عقبال باقى الاسرى





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الف مبروك لاخواتنا الفلسطيينين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الملكة سما :: ®––•(-• آلمنتديـآت آلعـآمـه •-)•––© :: الـمنتـدى الـعـــــــــــــــــــام-
انتقل الى: