منتديات الملكة سما

منتديات الملكة سما


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

( اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ) [البقرة:255]


شاطر | 
 

 مـــــــــــــــــــــن تجاااااااارب الاخرين ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الملكة سما
صـــاحبة المـنتدى

صـــاحبة المـنتدى


عدد المساهمات : 13493
نقاط : 22734
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 11/08/2010
الموقع : http://samaa5.yoo7.com/u2


مُساهمةموضوع: مـــــــــــــــــــــن تجاااااااارب الاخرين ؟؟   الأحد فبراير 27, 2011 10:14 pm

الصديق الذي تشتريهـ بـ الهدآيآ سوف يأتي يوم ويشتريهـ غيرك


يقول فلوتير : السر في كونك شخصاً مثيراً للملل


هو إنك تقول كل شي



يقول فيثآغورث : كثرهـ حسآدك شهآدهـ لك على نجآحك



يقول أندريهـ شينيهـ : إننآ نطيل الكلآم عندمآ لآ يكون لدينآ مآ نقولهـ


يقول سنيكآ : رأيك بنفسك أهم من رأي الآخرين فيك


الأم تأمل أن تجد لإبنتهآ زوجاً أفضل من أبيهآ وتؤمن بـ أن ولدهآ لن يجد زوجهـ مثل أمهـ


تحدُثــُـك دآئماً عن نفسك دليل على إنك لست وآثقاً منهآ


يجب أن تكون عندنآ مقبرهـ جآهزهـ لـ ندفن فيهآ أخطآء الأصدقآء



يقول غوتت : من يحتمل عيوبي أعتبرهـ سيدي ولو كآن خآدمي



يقول سولون : أعظم الأسبآب لـ دفع إسآءهـ المسيء عنك ، أن تنسى إسآءتهـ إليك


يقول جلآسو : التصفيق هو الوسيلهـ الوحيدهـ التي نستطيع أن نقآطع بهآ أي متحدث


دون أن نثير غضبهـ


من سب النآس بمآ فيهـ ... ذكرهم بـ مسآويهـ


يسرع أكثر النآس لـ تصديق الذم المنتشر لإنسآن أكثر من تصديقهم بـ مديحهـ


يقول أفلآطون قمهـ الأدب أن يستحي الإنسآن من نفسهـ


يقول المثل اليآبآني : حيآء المرأة أشد جآذبيهـ من جمآلهآ


يتعب الإنسآن أكثر مآ يتعب وهو وآقف في مكآنهـ


يقول أديسون : لآ شيء في الوجود يرفع قدر المرأة مثل العفهـ


من يُسمِعــك الكلآم المعسول يطعـِمك بـ ملعقهـ فآرغهـ


إذآ حآججت فلآ تغضب فآن الغضب يدفع عنك الحجهـ ويظهر عليك الخصم


من فكر في العآقبهـ لم يحب


لآ تثقل يومك بـ هموم غدك فقد لآ تجيء هموم غدك وتكون قد أنحرمت سرور يومك


يقول المثل الصيني : البيوت السعيدهـ لآ صوت لهآ


ثلآثة أشيآء تسقط قيمهـ المرأة : حب المآل والأنآنيهت وحب السيطرهـ



وثلآثهـ ترفعهآ : التضحيهـ والوفآء والفضيلهـ


يقول المثل الإنجليزي : أحسن مقيآس لـ نجآح الزوجهـ هو صحهـ زوجهآ


يقول غآندي : الإختلآف في الرأي ينبغي ألآ يؤدي إلى العدآء


وإلآ لكنت أنآ وزوجتي من ألد الأعدآء


من كثر كلآمه كثرت آثآمهـ


من تكلم عن نفسهـ بمآ يحب ... تكلم النآس عنهـ بمآ يكرهـ


يقول شكسبير : إذآ كنت صآدقاً فـ لمآذآ الحلف


من يتكلم كثيراً ، إمآ إنهـ يعرف كثيراً وإمآ إنهـ يكذب كثيراً


يقول روزهلفر : أفضل علآج للقلق هو التحدث عن متآعبك لمن تثق فيهـ


يقول المثل الفرنسي : تفضل المرأة أن تكون جميلهـ أكثر


من أن تكون ذكيهـ لإنهآ تعلم أن الرجل يرى بـ عينيه أكثر ممآ يفكر بـ عقلهـ


يقول مآرك توين : عندمآ تكرهـ المرأة رجلاً لـ درجهـ الموت


فإن ذلك يعني إنهآ كآنت تحبهـ لـ درجهـ الموت


أحسن طريقة لـ تجعل المرأة تغير رأيهآ ..هو أن توآفق عليهـ


يقول برنآردشو : السر في قلب المرأة كـ السم ... إن لم يخرج منهآ قتلهآ


أغبى النسآء هي من تصدق أن الحب يمكن أن يتحول إلى صدآقهـ بريئهـ !!!


مآ أحلى النوم لو إستطآع الإنسآن أن يختآر أحلآمهـ


كل إنسآن نآفع حتى الشخص السيء ننتفع بهـ في ضرب المثل السيء


مآ أحقر من أنكر أصلهـ ..ومآ أعز من إفتخر بهـ


الشعبيهـ هي أن يحبك النآس عندمآ تغآدر منصبك كمآ يحبونك عندمآ تتسلمهـ


البيت الذي لآ يعرف الضيف مقبرهـ لـ سآكنيهـ


النآس أحيآناً لآ يكرهون الآخرين لـ عيوبهم .. بل لـ مزآيآهم


من أمنك فلآ تخنهـ ولو كنت خآئناً


من يخآفك حآضراً يكرهك غآئباً


تستطيع تقدير مدى حب الزوجهـ لـ زوجهآ


إذآ تزينت قبل عودتهـ للبيت كمآ كآنت تفعل أيآم الخطوبهـ


من ذمك في غيبتك خشيك في حضورك

تقول مآنتثون : مهمآ تكن طبقهـ الفتآهـ الإجتمآعية فـ العمل المنزلي ضروري لهآ


ينبغي للعآقل أن يختآر من اللبآس مآ لآ تحسدهـ عليهـ العآمهـ ولآ تحتقرهـ فيهـ الخآصهـ
أسوأ المسآكن خير من فقد المسكن
الهجوم بـ خسآرهـ هو نصف الإنتصآر
يقول المثل الفرنسي : الغآئبون دآئماً على خطأ



الذي يعطي ليرآهـ النآس لآ يسعف أحداً في الظلآم


التوآضع هو .. التكبر على المتكبرين


الكبريآء والذل توأمآن متلآصقآن


إعجآب المرء بـ نفسهـ دليل على نقصهـ



يقول أوسكآر وآيلد : لآ تعتبر السعآدهـ سعآدهـ إلآ إذآ إشترك فيهآ أكثر من شخص


السعادة كـ القبلهـ لآ نظفر بهآ إلآ بـ المشآركهـ


أسعد النآس أقلهم إنشغآلاً بـ النآس



يقول فولتير: من تسبب في سعآدهـ إنسآن تحققت سعآدتهـ



يقول الإمآم علي بن أبي طآلب عليهـ السلآم :

ليس حسن الجوآر كف الأذى .. بل الصبر على الأذى



يقول جعفر بن محمد :


الفقهآء أمنآء الرسل فـ إذآ رأيتم الفقهآء قد ركنوآ إلى السلآطين فـ أتهموهم


عمل يجهد خير من فرآغ يفسد


ليس سر الحيآهـ أن تعمل مآ تحب بل أن تحب مآ تعمل


كل وأشرب مع أقاربك ولكن لآ تشتغل معهم


عظمهـ الإنسآن تقآس بـ مدى إستعدآدهـ أن يرحم أولئك الذين أخطأوآ في حقهـ


إذآ أعتدت أن تغضب من كل مآ لآ يرضيك فـ لن تهدأ أبداً..




تــحياتي لكــم..





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــن تجاااااااارب الاخرين ؟؟   الجمعة مارس 04, 2011 4:26 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الملكة سما
صـــاحبة المـنتدى

صـــاحبة المـنتدى


عدد المساهمات : 13493
نقاط : 22734
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 11/08/2010
الموقع : http://samaa5.yoo7.com/u2


مُساهمةموضوع: رد: مـــــــــــــــــــــن تجاااااااارب الاخرين ؟؟   الجمعة مارس 04, 2011 3:13 pm

مشكور سيمووووووووو على مرورك العطر





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مـــــــــــــــــــــن تجاااااااارب الاخرين ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الملكة سما :: ®––•(-• آلمنتديـآت آلعـآمـه •-)•––© :: الـمنتـدى الـعـــــــــــــــــــام-
انتقل الى: