منتديات الملكة سما

منتديات الملكة سما


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

( اللَّهُ لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لا تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلا نَوْمٌ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلَّا بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَلا يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ ) [البقرة:255]


شاطر | 
 

  ابو إسماعيل ..سنناضل من أجل إسقاط "العسكري ..؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشريف أشرف
....
....


عدد المساهمات : 1200
نقاط : 2544
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 14/01/2012
العمر : 34
الموقع : http://www.facebook.com/alsheref.ashraf


مُساهمةموضوع: ابو إسماعيل ..سنناضل من أجل إسقاط "العسكري ..؟   السبت أبريل 21, 2012 5:46 pm

ابو إسماعيل

سنناضل من أجل إسقاط "العسكري

==========

-----
أعلن حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المستبعد من انتخابات الرئاسة أنه سيناضل ضد الظلم والطغيان حتى يسقط النظام.‏
وقال أبو إسماعيل في تصريحات صحفية اليوم الجمعة: "هذا يوم كبير جدًا في تاريخ مصر، حيث نزل شعب مصر من كل المحافظات للتحرير ليس بشأن قرار استبعاد مرشح للرئاسة، فلقد تجاوزنا هذه الجزئية إلي ما هو أوسع وأرحب، وهو التمسك بإجراء الانتخابات الرئاسية في موعدها وانتهاء حكم العسكر".


وأضاف حازم صلاح أبو إسماعيل أنه سيرفع دعوي قضائية عاجلة بالقضاء ضد اللجنة العليا للانتخابات لأنها وصفت الأوراق بغير حقيقتها وسمتها بأوصاف ليست فيها علي سبيل الافتراء لتستند بهذه الأوصاف الكاذبة في قرار مصيري لتشطب اسمي من السباق دون أي وجه حق".
وأشار إلى أنه لن يترك لجنة الانتخابات وأعضاءها حتى يتضح لكل مصري الخلفيات التي دفعتهم لكل هذا القدر من الاعتداء علي الحقيقة.

وشدد على أنه سيبقي السؤال دائمًا قائمًا أيهما الأصدق القضاء أم هذه اللجنة الإدارية الرئاسية التي تدير العملية الانتخابية بشكل سياسي.
وكان الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل- المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية في مصر، قد أكد أنه قد قام بالفعل بإعداد دعوى قضائية ضد لجنة الانتخابات الرئاسية لإثبات أن اللجنة وصفت الأوراق الموجودة أمامها بأوصاف لا وجود لها في هذه الأوراق، وأنها استدلت بأشياء لا وجود لها أمامها مطلقاً، وإثبات أن الأوراق ليس عليها أي كلمة تفيد على أنها صادرة من أمريكا وأنها أوراق خالية تماماً من الاسم وخالية تماماً من أي علامة مائية وخالية تماماً من التوقيعات.

ونقلت صفحة حازم أبو إسماعيل على "الفيس بوك" عن الشيخ أنه إذا كان قرار اللجنة باستبعاده قد صدر مهدرًا لحجية الحكم القضائي السابق الذي حصل عليه بأحقيته في الترشح، فإن الحكم الجديد سيصدر أيضاً واصماً اللجنة بأنها ادعت أوصافاً لا وجود لها.

وأضاف أبو إسماعيل أن الحكم القضائي الذي صدر لصالحه يوم الأربعاء الماضي بأن من حقه الاستمرار في الترشيح، وحكم صادر ضد وزارة الخارجية وضد وزارة الداخلية وضد لجنة الانتخابات الرئاسية وهو كان حجة عليهم جميعاً، وأن القرار الذي صدر لم يصدر إلا بإهدار حجية الأحكام القضائية بما يمثل زلزالاً في البنيان القانوني المصري، وأنه سوف يظل يلاحق هذه اللجنة حتى يثبت للجميع أن ما يقوله هو الصواب وأن ما تقوله اللجنة مخالف للحقيقة جملة و تفصيلاً.

إلى ذلك قال بيان من مكتب المستشار القانوني للأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل بخصوص الصور الضوئية الملونة المنشورة في وسائل الإعلام - نشرته صفحة حازم أبو إسماعيل - إن جميع المستندات التي ظهرت في بعض الصحف أو في التليفزيون المصري أو في قناة الحياة الفضائية هي صور ضوئية ملونة لأوراق يزعم أنها من أمريكا، وليس بها ختم أمريكي أو اسم مسئول أمريكي أو اسم الجهة الأمريكية الصادرة لتلك الأوراق - كذلك لا يوجد أي توقيع أو بصمة لوالدة الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل
.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود الجديد
مشـــــــرف منتـــــــدى مصـــــر بعــــد 25 ينـــــايــــــر وأخــــــر الأخبــــــــــــــار
مشـــــــرف منتـــــــدى مصـــــر بعــــد 25 ينـــــايــــــر  وأخــــــر الأخبــــــــــــــار


عدد المساهمات : 587
نقاط : 1713
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/04/2012


مُساهمةموضوع: أنصار "أبو اسماعيل" المعتصمون يضبطون لصوص بالتحرير..... ويهددون بالتصعيد مالم تنفذ مطالبهم   الأحد أبريل 22, 2012 6:46 am

أنصار "أبو اسماعيل" المعتصمون يضبطون لصوص بالتحرير

http://www.elwadynews.com/news.php?id=4006
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ابو إسماعيل ..سنناضل من أجل إسقاط "العسكري ..؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الملكة سما :: ®––•(-• آلمنتديـآت آلعـآمـه •-)•––© :: منتـــــــدى مصــــر بعـــد ثـــورة 25 ينــــــايــــر-
انتقل الى: